hafid derradji

لنحافظ على الجزائر و”مؤسسة” الجيش ..

القوى غير الدستورية مازالت تعتقل الصحافيين والنشطاء وتمنع التجمعات والتظاهرات، ما زالت تعين وتقيل وتقرر خارج القوانين والدستور، لكن يجب أن تعلم هذه القوى بأن الحراك الشعبي ما يزال مستمرا وبامكانه أن يتظاهر كل يوم، بل سيرفع سقف مطالبه لأنه غير مستعد لتفويت فرصة تنظيف الجزائر من العصابة.. كل العصابة طبعا وكل من كان ينتفع معها، يدعمها ويحميها..

أما من يزايد علينا بضرورة احترام مؤسسة الجيش وعدم المساس بها فإننا اكثر حرصا منهم على حمايتها و تجنيبها الوقوع في نفس أخطاء الماضي المتكررة منذ الاستقلال. لو فشلنا في تحقيق الانتقال الديمقراطي لقدر الله برعاية الجيش سنكرر نفس الاتهامات التي كنا نوجهها له كل مرة ونفقد هذا التلاحم الذي نتشدق به اليوم .. وأما الذباب الإلكتروني الذي تحول إلى جيش إلكتروني يقتات من نفس القمامات والنفايات ويسيئ إلى شخصيات سياسية ونشطاء بعينهم في الميدان و وسائط التواصل، فإننا سنستمر في رشه بالمبيدات الفورية إلى أن ينتصر الشعب..

حفيظ دراجي

7 أبريل 2019

حفيظ دراجي

حفيظ دراجي : اعلامي جزائري، مذيع ومعلق في قنوات bein sports منذ 2008 كاتب صحفي في عديد المواقع والصحف، وقبلها مذيع ومعلق في التلفزيون الجزائري بين 1988 و 2008 ، تقلد مناصب مدير القسم الرياضين مدير الأخبار ونائب للمدير العام

Advertisement

تابعوني على شبكات التواصل