hafid derradji

جزائرنا الجديدة..

لمن يسأل أو يشكك في النوايا والمواقف فإننا لازلنا نؤمن بالحراك (الشعبي الوطني السلمي) كوسيلة مقاومة فكرية ضد بقايا العصابة و منظومة الفساد والحقرة..الظرف الصحي والاجتماعي الراهن يفرض علينا التحفظ والتضامن مع شعبنا وبلادنا ، لكننا لا زلنا نؤمن بأن بناء الدولة الوطنية وتحقيق الانسجام الاجتماعي والإقلاع الاقتصادي لن يتحقق دون إصلاح سياسي ترافقه إجراءات تهدئة ونوايا صادقة تجمع ولا تفرق ..

التغيير لن يحدث دون مرافقة من طرف روح و وعي الحراك الشعبي الوطني السلمي الذي يبقى مكسبا وطنيا لا يمكن ولا يجب الاستغناء عنه، بعدما صار واحدا من مقومات ومكونات المجتمع الجزائري منذ 22 فبراير 2019. الإسلام والعربية والأمازيغية والحراك الشعبي الوطني صارت من مقومات و ثوابت الأمة، الجامعة للشعب والمانعة لكل تفرقة بين كل أطيافه ، عندها يمكن الحديث عن الجزائر الجديدة بوجوه جديدة وممارسات جديدة، وكفاءات وطنية تستند على الجدارة واللاستحقاق وليس الولاء و الإنبطاح ..

حفيظ دراجي

23 يوليو 2020

حفيظ دراجي

حفيظ دراجي : اعلامي جزائري، مذيع ومعلق في قنوات bein sports منذ 2008 كاتب صحفي في عديد المواقع والصحف، وقبلها مذيع ومعلق في التلفزيون الجزائري بين 1988 و 2008 ، تقلد مناصب مدير القسم الرياضين مدير الأخبار ونائب للمدير العام

Advertisement

تابعوني على شبكات التواصل